العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول نظام شامل لإدارة الفنادق يتكون من عدة برامج مدمجة في نظام واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

المساهمات : 3578
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

مُساهمةموضوع: أول نظام شامل لإدارة الفنادق يتكون من عدة برامج مدمجة في نظام واحد   الإثنين مارس 07, 2011 1:08 pm



برنامج المكاتب الأمامية:
الاستعلامات : البحث والاستعلام عن وجود العميل في الفندق ، الوصول و المغادرة المتوقعة و الفعلية وذلك للأفراد و المجموعات .
الاستقبال للأفراد و المجموعات : سواء كان لهم حجز أو بدون حجز .
الصندوق : طلبات العميل ، الحركة النقدية للصندوق وإقفالها ، إصدار فواتير أجور السكن متابعة عمليات المغادرة للمجموعات و الأفراد .
الإشراف الداخلي : حالة غرفة (مشغولة – غير مشغولة) و الخدمات المقدمة و إظهار تقرير حالة الغرف ، تقرير المفارقات ( الاختلاف بين الاستقبال والإشراف الداخلي ).
قسم الصيانة : متابعة أوامر و مهام القسم ( أمر الصيانة ، الصيانة الوقائية ).

برنامج المحاسبة في المكاتب الخلفية:
الحسابات : دليل حسابات شامل ، القيود المالية ، تقارير الحسابات ، الحسابات الختامية .
المستودعات : طباعة لصاقات البار كود لكافة الأصول والأثاث و المفروشات في الفندق، إدخال فواتير المشتريات و مذكرات الاستلام و التسليم ونقل المواد ، تقارير حركة المواد ، نظام الطلبيات ، تقارير الجرد ، تاريخ الصلاحية للمواد الغذائية .
محاسبة التكاليف : تكاليف الإطعام ، وتكاليف تأجير الغرف باعتمادها كمراكز تكلفة .

برنامج التسويق والمبيعات:
توثيق جميع الاتصالات ، أرشفة جميع العملاء للفندق . التواصل مع جميع العملاء من خلال الفاكس ، رسائل (SMS) ، البريد الالكتروني.

برنامج إدارة التقارير:
تقارير الاستقبال ، الإشراف الداخلي ، الحجز ، الصندوق ، الصيانة ، إدارة الفندق . تقارير إدارة التسويق والمبيعات ، بالإضافة إلى عدد كبير من التقارير اليومية والشهرية والسنوية.

برنامج التواصل بين النظام والإداريين عن بعد:
إرسال أي تقرير كرسالة (SMS) أو (E-Mail) للإداريين حسب الطلب . الاستفسار عن إمكانية الحجوزات . إمكانية الحجز عن طريق التراسل ثنائي الاتجاه مع النظام .

برنامج شؤون الموظفين والرواتب:
إعداد الهيكلية الإدارية في الفندق ، معلومات الموظفين ، الاستحقاقات وحركة الاجور والاستقطاعات والسلف ، متابعة خبرات ومؤهلات الموظفين ، مراقبة الدوام باعتماد أحد أجهزة المراقبة كالبصمة و البطاقات الالكترونية ، إعداد وتجهيز الخطابات و النماذج الخاصة بالمنشأة ، إدخال بيانات ووثائق المنشأة الرسمية والتنبيه المسبق لصلاحياتها .

برنامج المطاعم ونقط البيع:
يتولى مهام إدارة المطعم من حيث المبيعات عبر شاشة اللمس وشاشة إظهار للعميل كما يقوم بعملية تصنيع الوجبات ومقاديرها مع تقدير كلفتها ، أيضا يتم تنظيم المطبخ من حيث تسليم طلبات العملاء آليا عبر طباعتها في المطبخ ، ويحتوي النظام على برنامج خاص بالاتصالات وطلبات التوصيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sekahaded.ahlamoontada.com
 
أول نظام شامل لإدارة الفنادق يتكون من عدة برامج مدمجة في نظام واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: قسم المحاسبة-
انتقل الى: